مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيام.. وسر المكالمة الأخيرة لوالدتها ” أستنيني يا ماما أنا خايفة”


تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز اختفاء فتاة في الدقهلية في ظروف غامضة بمدينة المنصورة قبل زفافها بأيام، في الواقعة التي أثارت راود مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أن أخر مكالمة دارات بين الفتاة ولدتها أكدت لها أنه يوجد ثلاث شباب يتربصون بها في الميكروباص.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ باختفاء ميرفت م ع22 عاما فى ظروف غامضة خلال ركوبها ميكروباص من قريتها ميت مزاح متوجهة لمدينة المنصورة؛وتأكيد الأهل أن الفتلة أخبرتهم أنها خائفة وطالبت أن ينتظرها أحد من أهلها في الطريق.

أقرا أيضا

اختفاء عروس قبل زفافها بالدقهلية في ظروف غامضة.. ووالدتها “اتصلت بيا وقالت لي يا ماما في 3 شبان في الميكروباص خايفة منهم”

وعلى الفور قام رجال المباحث بتفريغ الكاميرات على الطريق اكتشفوا أن الميكروباص الذي استقله الفتاة قبل اختفائها يقوده سائق من قريتها، فتم إلقاء القبض على السائق فى محاولة للاستدلال على ما حدث، الذي أكد أنه لا يوجد أي معلومة لدية حول مكان الفتاة، ومن ثم واصلت رجال الأمن رحلة كشف اللغز ليتم التوصل إلى أنه لا توجد أي شبه جنائية أو خطف وتبين أن الفتاة كانت لدى أقربائها بسبب خلافات شديدة مرت بها مع أسرتها، وأن المكالمة كانت خدعها منها لأهلها.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *