شاهد.. «رضوى الشربيني» تدخل في نوبة بكاء قوية منذ قليل وتكشف عن الأسباب


في مفاجأة للجميع دخلت الإعلامية ” رضوى الشربيني” في نوبة بكاء قوية على الهواء مباشرة، وذلك بعد اتصال أحد المواطنين معها على الهواء، حيث أثر ذلك في مشاعرها بعدما أخبرها أن خطيبته قد رحلت عنه قبل الزفاف بـ” 50 يوم”.

بكاء رضوى الشربيني

حيث أكد المتصل ويدعى أحمد من خلال مداخلته الهاتفية عبر برنامج ” هي وبس” المذاع على قناة ” سي بي سي” الفضائية المصرية، ان خطبته تركته بسبب رسالة أحد الفتيات عبر حسابه على الواتس أب.

واضاف ” أحمد” قائلاً: ” كان فيه بنت بتحاول توقع بيني وبينها بسبب، ولكن أنا بعتذر لخطبيتي وبقولها أنا آسف أنتي أغلى حد عندي فى الدنيا”.

كما أكد أنه يحاول الآن عمل أغنيه لها من خلال مطرب شهير ، مؤكداً انها هى من عوضته عن رحيل والدته خلال الفترة الماضية، حيث تأثرت الإعلامية بتلك الكلمات  ولم تتمالك دموعها قائله: ” انا بعيط من الفرحة لأنه مبقاش فيه رجالة كتير كده”.

شاهد بالفيديو..

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = ‘https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2’; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

​لأول مرة دموع رجل في استوديو برنامج #هي_وبس

​لأول مرة دموع رجل في استوديو برنامج #هي_وبسلأخبار البرنامج http://cbc.eg/VWiCFzCBC Sofra

Posted by ‎هي وبس‎ on Friday, November 30, 2018



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *