عاجل.. “بنك مصر” يطلق خدمة هي الأولى من نوعها في تاريخ البنوك المصرية.. وإقبال كبير من المواطنين


أكد مصدر مسؤول في خدمة العملاء في “بنك مصر” منذ قليل بأن البنك قد أصدر قرار رسمي خلال الأيام الماضية بشأن صدور كروت الخصم الفوري “ديبت كارد” وذلك بحدود سحب نقدي يومي يزيد عن 10 الآف جنيه، مقارنة بالكارت القائم في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية منذ قليل، بأن أنواع الكروت الجديدة من الديبت كارد، وهي تتمثل في الجولد والتيتانيوم والبلاتينيوم بالتعاون مع شركة فيزا العالمية للمدفوعات الإلكترونية وماستر كارد.

وقال المصدر بخصوص هذا الأمر:

كارت الجولد يتيح حد سحب نقدي يومي بقيمة 12 ألف جنيه يوميًا، فيما يتيح كارت التيتانيوم سحب نقدي يومي بقيمة 15 ألف جنيه، بينما البلاتينيوم يتيح سحب نقدي يومي بقيمة 17 ألف جنيه.

يحدد البنك مصاريف مختلفة لإصدار الكارت بحسب نوعه حيث يبلغ مصاريف إصدار الجولد 40 جنيهًا والتيتانيوم 60 جنيهًا بينما مصاريف إصدار البلاتينيوم 100 جنيه.

وشددت المصادر الرسمية في بنك مصر، بأن الحد الأقصى في السحبة الواحدة من ماكينات الصراف الآلي 8 الآف جنيه وذلك بحد أقصى 5 سحبات في اليوم الواحد، وهذا في الوقت الذي لا يتيح البنك حدًا أقصى للمشتريات ولكن حسب حدود حساب العميل في بنك مصر.

وفي سياق منفصل، كان بنك مصر قد أعلن عن تقديم “برنامج وحساب إدخاري” جديد للمواطنين في الوقت الحالي، وذلك تحت مسمى “تحويشة بزيادة”، وهو حساب يعتمد على نفس فكرة “الجمعية” المتعارف عليها لدى المواطنين في مصر.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *