عاجل.. ضبط 100 كيلو “لحوم فاسدة” داخل مطعم شهير قبل بيعها للمواطنين بالقاهرة !!


قالت مصادر رسمية منذ قليل في مباحث التموين بمحافظة الجيزة، بأنها قد نجحت في إحباط محاولة توزيع وطهي أكثر من 100 كيلو لحوم فاسدة وذلك أثناء تجهيزها في مطعم شهير بحي الهرم، وقد تمكنت السلطات من إلقاء القبض على المدير المسؤول عن هذا المطعم.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية، فإن معلومات قد وصلت إلى مدير إدارة مباحث التموين بالجيزة العميد مصطفى البكري، وذلك بشأن قيام “حمادة. م”، 45 سنة، المدير المسئول عن مخزن لتجهيز اللحوم لمطعم شهير بشارع المستشار يحيى بالهرم، بتجميع كميات كبيرة من مقطعات الدواجن واللحوم المنتهية الصلاحية وذلك من أجل بيعها للمواطنين على شكل وجبات غذائية.

وعلى الفور، قد تحركت قوة أمنية بالتعاون مع مفتشي التموين، وذلك من أجل إستهداف المخزن المذكرة، وقد تم إلقاء القبض على المدير المسؤول، قد تم العثور على 85 كيلو مقطعات دواجن و15 كيلو من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي 100 كيلو مجهولة المصدر، وذلك بحسب ما أشارت غليه تحريات مفتشي التموين.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك من أجل أن تبدأ في التحقيقات مع المتهم بتهمة بيع لحوم فاسدة للمواطنين.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *