الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الـ 48 ساعة المقبلة.. وتؤكد: سقوط أمطار تصل لحد الثلوج على هذه المناطق !!


كشفت مصادر رسمية في  الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد سقوط أمطار قوية وغزيرة على عدد كبير من المناطق حول الجمهورية، وذلك مع حدوث إنخفاض كبير في درجات الحرارة، على هذه المناطق خلال الساعات المقبلة.

وأشار الدكتور “أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن حالة الطقس في الأيام المقبلة وحتى مساء السبت المقبل ستكون غير مستقر، وسوف تشهد البلاد حدوث إنخفاض على مستوى درجات الحرارة لتصل درجات الحرارة في القاهرة إلى نحو 18 درجة مئوية.

وذكر الدكتور عبد العال في حديثه، بأن الأمطار ستضرب عدة مناطق على رأسها السواحل الشمالية والوجه البحري وكذلك في القاهرة وبعض محافظات شمال الصعيد بالإضافة إلى سقوط أمطار رعدية على سيناء وتصل لحد الثلوج في منطقة سانت كاترين.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المؤكد بأن تظهر السحب الكثيفة والمتوسطة على بعض المناطق، وهو الأمر الذي يؤكد سقوط أمطار على تلك المناطق على مدار الـ 72 ساعة القادمة، لذلك يجب على المواطنين توخي الحذر وإرتداء الملابس الثقيلة على الأخص في ساعات الصباح الباكر وكذلك في أواخر ساعات الليل.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *