عاجل بالصور| حالتا انتحار جديدتين لـ«سيدة وفتاة» في الجيزة.. تزامنًا مع إلقاء أب لأولاده الثلاثة بالنيل ثم انتحاره


شهدت محافظة الجيزة 3 وقائع مختلفة لحالات انتحار هزت الرأي العام، كان أشدها بشاعة هي قيام أب بإمبابة بإلقاء أولاده الثلاثة في النيل، ثم قيامه بالانتحار، والتي أرجع البعض إلى وجود مشاكل زوجية مع زوجته، وقالت مصادر أخرى إلى أن الديون المتراكمة عليه تقف وراء ذلك.

كما شهدت الجيزة، حالتي انتحار أخريتين، حيث قررت فتاة في العشرينات التخلص من أزمتها مع أسرتها بعد الإلحاح عليها للزواج، وسيدة في الثلاثينات تعانى أزمة نفسية جراء ضغوط الحياة الزوجية، وقالت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور في الجيزة، برئاسة المستشار هشام رفعت، إن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث، وتخلصت من حياتها، وأصيبت بكسور بالحوض، وتهشم بالجمجمة، وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، وذلك لاحتجاحها على طلب أسرتها بالزواج من أحد الشباب الذي تقدم إلى خطبتها.

يأتي هذا في الوقت الذي أفادت فيه تحقيقات نيابة الهرم، برئاسة محمد صلاح، بأن مستشفى الهرم العام استقبل سيدة متوفاة، وحول رقبتها آثار خنق، وأكدت عائلتها أن تلك السيدة تعانى أزمة نفسية، وأنها لديها طفل وحيده، عمره 6 سنوات، مرجعة سبب الانتحار بسبب مرض نفسي.

هذا وقد فتحت الجهات الأمنية وجهات التحقيق المختلفة تحقيقات وتحريات واسعة للوقوف على كافة ملابسات هذه الحوادث، لاسيما حادثة قتل أب إمبابة.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *