عاجل.. بيان رسمي للحكومة حول واقعة تصوير “فيلم إباحي” أعلى أهرامات الجيزة !!


سادت حالة من الغضب والسخط لدى جموع النشطاء والمغردين عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعدما قام مصور يحمل الجنسية الدنماركية بنشر فيديو غير أخلاقي وإباحي يجمع بينه وبين صديقته، وهما أعلى قمة هرم خوفو في الجيزة.

وعلق المصور الدنماركي على هذا الفيديو قائلًأ: “”أواخر نوفمبر 2018، تسلقت أنا وصديقتي هرم خوفو الأكبر في الجيزة، وخوفًا من رصدنا من قبل الحراس، لم أصور عدة ساعات من رحلة الصعود التي تسللنا خلالها إلى قمة الهرم”.

وبعد نشر الفيديو بدقائق قليل، بدأت الإنتقادات توجه إلى المصور والذي تسبب في هذه الحالة من الجدل، وكذلك إلى المسؤولين في وزارة الآثار، وذلك بعدما أصبحت هذه الواقعة حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وفي أول تعليق من قبل الحكومة حول هذه الواقعة، حيث قال الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار منذ قليل:

“الوزارة تفحص الفيديو الذي نشره المصور الدنماركي مع صديقته أعلى هرم “خوفو” بالجيزة، للتأكد من مدى صحته، ومن الممكن أن يكون فوتوشوب مرة أخرى مثلما حدث مع صورة علم السعودية المفبركة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام”.

وشدد رئيس المحلس الأعلى للآثار في تصريحاته، بأن الأمر الآن قيد التحقيق، وفور نهاية التحقيق، سوف يعلن المجلس عن قراره النهائي بخصوص هذه الواقعة المثيرة للجدل.



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *