عاجل| بيان هام من مركز «التنبؤ بالفيضان» بخصوص سقوط الأمطار وانخفاض الحرارة.. وحالة الطقس غدًا السبت (فيديو)


استمرارًا لموجة الطقس السيء الذي تتعرض له جميع المحافظات، تسبب انهيار سور من الطوب التابع لأرض فضاء، في تحطم 3 سيارات “ميكروباص، ملاكي، نقل”، أثناء وقوفهم بجواره، دون حدوث إصابات، بسبب سوء الأحوال الجوية، الذي تتعرض له الإسكندرية، بنوة “قاسم” بدءً من يوم الاثنين الماضي.

كما هطلت أمطار غزيرة وهبت رياح باردة وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار النوة لمدة 3 أيام، ورفعت أجهزة المحافظة، حالة الطوارئ القصوى وذلك لاستقبال النوة، وسحب المياه المتراكمة من الشوارع، حيث جرى الدفع بـ94 سيارة كسح وسحب المياه.

ومن ناحية أخرى، أعلن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك”، خرائط الأماكن المتوقع سقوط الأمطار بها خلال الأيام المقبلة، وأوضح المركز أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم، الجمعة، على السواحل الشمالية وأجزاء من الوجه البحري والإسكندرية وأجزاء من سيناء.

أما عن طقس السبت فمن المتوقع عدم سقوط أمطار مع استمرار انخفاض درجات الحرارة، إلا أن حدة الموجة التي تشهد أمطار غزيرة ستنخفض بدءًا من ظهر السبت.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = ‘https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2’; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

فيديو يوضح حالة الامطار على مصر خلال الفترة من ٤-٨ ديسمبر بواقع خريطة لكل ٦ ساعات

فيديو يوضح حالة الامطار على مصر خلال الفترة من 5-9 ديسمبر بواقع خريطة لكل ٦ ساعات

Posted by ‎مركز التنبؤ بفيضان النيل‎ on Wednesday, December 5, 2018



<المصدر مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *